][§¤°^°¤§][][شبكه الــعــمــودي][§¤°^°¤§][][
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

][§¤°^°¤§][][شبكه الــعــمــودي][§¤°^°¤§][][

مـعــا نــلتـقي لـنـرتـقـي لـغـد واعــد ,,,,

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

زوجي ... انا اكرة هذا المزاح

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
A. BALARAG
عضو مهم
عضو مهم
A. BALARAG

زوجي ... انا اكرة هذا المزاح Empty
مُساهمةموضوع: زوجي ... انا اكرة هذا المزاح   زوجي ... انا اكرة هذا المزاح I_icon_minitimeالسبت يوليو 28, 2007 11:12 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا أكره هذا المزاح

زوجي الحبيب؟

أنا أعلم أن الله أباح للرجال أن يتزوجوا بأربع نسوة، وأنا لا اعترض على شرع الله تعالى ولكن إن مما يحزنني هو أنك في بعض الأحيان تمزح معي بعبارة ( أنا سأتزوج الثانية).

زوجي الحبيب إن هذه الكلمة كالصاعقة علي، ولها أثر كبير على نفسي، وهي جارحة ومؤلمة بالنسبة لي .

زوجي العزيز.. قبل أن تمزح معي بهذه العبارة ، أتمنى أن تفكر في ( مشاعري) إن المزاح في مثل هذه الكلمات أمر لا نحبه نحن النساء ووالله إنني أحمل الحقد عليك والكراهية بعد سماعي لتلك الكلمة.

زوجي... إذا كنت عازماً على( الزوجة الثانية ) وفكرَت طويلاً ، ودرست هذا الأمر دراسة جيدة، فأتمنى أن تتذكر زوجتك الأولى التي بدأت حياتها معك ، وفعلت معك كل ماتحب.

زوجي الغالي ... لن أقول لك "طلقني" لأن هذا غباءً منى، ولكني أقول" أتق الله فينا " وتذكر أنك مسئول عنا أمام الله تعالى..
AL_AMOUDI
رئيس مجلس الاداره
رئيس مجلس الاداره
AL_AMOUDI

مُساهمةموضوع: رد: زوجي ... انا اكرة هذا المزاح   زوجي ... انا اكرة هذا المزاح I_icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2007 9:19 am

مشكور اخوي A. BALARAG

وفعلا يجب علينا محاسبه انفسنا في طريق المزاح مع الزوجه وعدم مس مشاعرها بسوء حتى لوكان بطريق المزاح ,,,,
https://4m4s.yoo7.com
silver hook
عضو مهم
عضو مهم
silver hook

مُساهمةموضوع: رد: زوجي ... انا اكرة هذا المزاح   زوجي ... انا اكرة هذا المزاح I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 15, 2007 12:28 am

مشكور اخوي A. BALARAG

وفعلا يجب علينا محاسبه انفسنا في طريق المزاح مع الزوجه وعدم مس مشاعرها بسوء حتى لوكان بطريق المزاح ,,,,

زوجي ... انا اكرة هذا المزاح
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الكذب في المزاح
» شروط المزاح الشرعي
» زوجي اريد الترفية
» زوجي اريد ابتسامتك
» زوجي احذر لسانك